تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 السُلمي يلتقي وفد الملحقيات التجارية السعودية

calendar 25/04/2018

 

التقى سعادة المهندس صالح بن شباب السُلمي الأمين العام لهيئة تنمية الصادرات السعودية "الصادرات السعودية" في مقر "الصادرات السعودية" بالرياض يوم الثلاثاء 24 أبريل 2018م الموافق 8 شعبان 1439هـ وفد الملحقيات التجارية السعودية بالخارج، وذلك بالتعاون مع وكالة التجارة الخارجية بوزارة التجارة والاستثمار، بهدف بحث سُبل التعاون بين الملحقيات التجارية و"الصادرات السعودية" في تفعيل وزيادة حجم الصادرات.

حضر اللقاء فريق الإدارة التنفيذية في "الصادرات السعودية" وجرى خلاله التعريف بالهيئة وخدماتها ودورها في تشجيع منظومة التصدير السعودية وذلك باستعراض استراتيجية "الصادرات السعودية" والاستراتيجية الوطنية للتصدير بالإضافة إلى استعراض مشروع "صُنع في السعودية " الذي يهدف إلى رفع الوعي بالمنتجات السعودية وترويجها محلياً وعالمياً.  كما تناول اللقاء أهم المواضيع المشتركة بين "الصادرات السعودية" والملحقيات التجارية لمناقشة تحديات التصدير ومعرفة فرص نمو الصادرات السعودية. علاوةً على ذلك، تكمن أهمية اللقاء في توطيد العلاقات وفتح آفاق التواصل بين "الصادرات السعودية" والملحقيات التجارية السعودية بما يعزز الجهود وسبل التكامل بين الجهتين.

الجدير بالذكر أن " الصادرات السعودية" توظف كافة إمكاناتها نحو تحسين كفاءة بيئة التصدير، وتطوير القدرات التصديرية، وترويج المصدرين ومنتجاتهم، وتشجيع المنتجات السعودية والرفع من تنافسيتها لتصل إلى الأسواق الدولية بما يعكس مكانة المنتج السعودي، ولتكون رافدًا للاقتصاد الوطني بشكل يحقق أهداف "الصادرات السعودية" ويترجم لرؤية المملكة 2030م، ويلبي تطلعات القيادة الرشيدة نحو تنويع مصادر الدخل للاقتصاد الوطني. ​​

أخبار ذات صلة
لا يوجد أخبار ذات صلة