تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
المعارض والبعثات التجارية

رجوع

معرض غلف فود للصناعة

دبي, الإمارات العربية المتحدة 27 - 29 أكتوبر, 2015

وصف الورشة: تهدف ورشة العمل هذه إلى التعريف بالمباديءالأساسية لإعداد  أبحاث  السوق، وكيفية الاستفادة من بيانات التجارة، لإيجاد أسواق مناسبة وآلية تحديد السعر المناسب للمنتجات. الفئة المستهدفة:  أخصائيو التسويقمدراء وموظفو التسويق.أصحاب الشركات.موظفو المبيعات.موظفو مراكز البحوث التسويقية.  الأجندة:  8:30 – 9:00التسجيل9:00 – 9:15مقدمة وتعارف9:15 – 10:00                     ·التعريف بأبحاث السوق                      ·أنواع أبحاث السوق                     ·أبحاث التجارة الدولية10:00 – 10:15استراحة الفطور10:15– 12:15                      ·كيف الاستفادة من  أبحاث السوق عند الشروع في التصدير؟                      ·نبذة حول آلية إجراء أبحاث عن التجارة الدولية                     ·التعريف بمصادر موثوقة للمعلومات                     ·مقدمة حول  التسويق الدولي وأهميته في التجارة الدولية12:15 – 12:30استراحة الصلاة12:30 -1:30                       ·آلية البحث عن فرص للتصدير                     ·الصعوبات في أبحاث التصدير                     ·المزيج التسويقي ( الخطة التي تنتهجها الشركة لتسويق منتجاتها أو علامتها التجارية)    الموقع:الرياض، فندق نوفوتيل العنودالقاعة: Royall ll    إضغط هنا للتسجيل

القطاع: الكل النوع: معرض الموقع: دبي, الإمارات العربية المتحدة